الخميس، 29 سبتمبر 2011

لعبة ( الويجا ) .. السحر الأسود

احذرو .. السحر الاسود قد يدخل بيوتكم عن طريق لعبه !

مفاد هذا التحقيق بمثابة بلاغ لمن يهمه الامر .. ورسالة تحذير لكل
أب وأم فاحذرو قبل ان تجدوا هذه اللعبة في حجرات أولادكم  أنها
ـــ( الويجا )ـــ
سحر أسود يختبأ داخل لعبة سرعان ما يتحول إلي كابوس مخيف بعد
ان يمارسها اللاعب بطريقة معينة ! والمرعب ان هذه اللعبة تباع في
محلات الألعاب ويمارسها الأطفال والشباب دون وعي لعواقبها المخيفة !

والسؤال الذي يفرض نفسه الآن: كيف يمارس اللاعب هذه اللعبة المخيفة ؟!

باختصار مجموعة من الأصدقاء يجتمعون في جو مليء بالخوف والفزع
حول دائرة من الارقام والحروف فيحاولون استكشاف مستقبلهم البعيد من
خلال لعبة تسمي ( الويجا ) ولايعلمون أنهم دخلوا عالم السحر الأسود !
وبكلمات بسيطة أستدعوا الجن خادم الحروف الذي قلب حياتهم رأسا علي عقب
وتسبب في إصابة صديقتهم بإنهيار عصبي بعد ما تحدثت مع والدها المتوفي !

البداية مثيرة والنهاية كانت أشد إثارة ..
فأخبار الحوادث اقتحمت هذا العالم المثير والغريب لتبعث برسالة تحذير
إلي الآباء والأمهات فأنتبهو لالعاب ابناءكم .. فليست كل لعبة بريئة !

ويجا ويجا come to play الكلمات السابقة هي بأختصار
كلمة السر للدخول إلي عالم السحرالأسود

لعبة خطيرة يمارسها الأطفال والشباب دون وعي منهم ودون النظر للعواقب
التي تصاحبها من أضرار معنوية قد تنتهي في بعض الأحيان لأمراض نفسية
مستعصية لايمكن الشفاء منها والمعروف أن السحر ذكر في القرآن الكريم
وحرم علي الناس ممارسته خاصة السحرالأسود لما يتسبب فيه من أضرار

الترحيب بالجن !
يعود أصل هذه اللعبة لقديم الزمان عندما قام بعض السحرة بتحضير جن
يسمي 'خادم الأرقام' أو ويجا 'ouiaja والمقصود منها معرفة اجابات لبعض
الأسئلة المستقبلية من خلال خادم الحروف الذي يبدأ في الظهور بعد ذكر
الكلمات اللازمة لإحضاره وفي قديم الزمان تطلب ممارسة هذه العملية
مجموعة من الأوراق الصغيرة والمنقوش عليها الحروف كلها بدءا
من الألف إلي الياء والارقام من صفر إلي تسعة بالأضافة لثلاث أوراق
أخري منقوش عليها كلمة 'نعم، لا، الوداع ويتم وضع
الأوراق كلها علي شكل دائرة ويوضع الثلاث أوراق الأخيرة في منتصف
الدائرة تحديدا وباستخدام مؤشر صغير تكون اللعبة جاهزة تماما

وفي جو يملأه الغموض والخوف يبدأ اللاعبون في وضع أطراف
أصابعهم علي المؤشر ويرددون الكلمات اللازمة لإحضار ' ويجا ' وفجأة
يشعرون بالمؤشر تحركه قوي خفية ويتجه المؤشر لكلمة 'نعم' وفي
هذه اللحظة يربط الجميع حزام الأمان إستعدادا للدخول إلي السحرالأسود
ويبدأون بإلقاء الأسئلة الخفيفة في البداية كنوع من المداعبة والترحيب
بالجن الموجود معهم ومن ثم تبدأ الأسئلة الحقيقية وتكون أسئلة عن أشياء
ستحدث بالمستقبل وهنا يبتسم الشيطان إبتسامته المفزعة عندما يتأكد أنه قد
 سيطر تماما علي عقول المشتركين في هذه اللعبة والذين لايبالون بتحريم
ممارسة هذا النوع من السحر الشرير ويستمرون في التمادي بالخطأ !

اللعنة الغامضة !

تقاليد هذه اللعبة أن جميع اللاعبين أو المتواجدين أثناء ممارستها لابد أن
ينتظروا حتي النهاية وحتي يتجه المؤشر من تلقاء نفسه إلي كلمة ' الوداع '
واذا حاول أحدهم المغادرة قبل النهاية تصيبه لعنة غامضة تتمثل في أمراض
نفسية وعصبية وتوتر مستمر بسبب أشياء غريبة تحدث أمامه دون أي تفسير
علمي لها ولكن هناك خدعة مفزعة أيضا لايدركها اللاعبون إلا بعدما
ينتهي بهم الأمر داخل مصحة للأمراض النفسية أو أمام دكتور لعلاج
الأمراض النفسية والعصبية وتكمن هذه الخدعة  في الضغط النفسي الذي
يقع علي كاهل شخص ما من الموجودين أثناء اللعبة وفي غالب الأمر
يكون هذا الشخص هو أضعفهم تحملا لهذا النوع من الضغوط أو يكون
أشد الأشخاص خوفا من هذه الالعاب المخيفة وهنا يتحول الأمر
إلي شبه صراع عندما يحاول الجميع ردع هذا الشخص عن مغادرة
المكان وعندما يفشلون في ذلك يدب شجار عنيف بينهم وفي الغالب
ينتهي الأمر بمقتل أحدهما أو إصابته علي الأقل !

انتقام الويجا
ويؤكد كل من مارس هذا السحر أن الأمر ينتهي بشجار عنيف يليه احداث
غريبة تخرج اما من عقلهم الباطن الذي يخيل لهم أن هذا الجن سيسعي وراءهم
للانتقام منهم واحد تلو الآخر لتركهم إياه دون أذن منه وأما يتحول الأمر إلي
ملازمة هذا الجن لهم وعدم تركهم سوا بعد التملك من عقولهم تماما !

دموع ودماء !
ومن بين الحالات التي تعرضت لهذا السحر الأسود بعض الشباب الذين
تجمعوا في منزل أحدهم وداعبهم الشيطان لممارسة لعبة ( الويجا ) لمعرفة
مستقبلهم وأعتقدوا أنهم بفعلتهم هذه سيرفهون عن أنفسهم كمثل الذهاب لدجال
أوعرافة بقصد معرفة حظه لكن الحقيقة كانت مختلفة تماما وذلك بعد أن روي
لنا أحدهم القصة كاملة منذ البداية التي أمتلأت بالضحك والسخرية وحتي النهاية
التي تمثلت في بكاء ودموع ودماء سالت وسط بركة الشر المتمثلة في الويجا

أنطفأت الأنوار وساد الصمت علي المكان وبدأ أحدهم في وضع لوحة
خشبية مرسوم عليها الحروف ( صفر إلي 9 )  ووضع أثنان منهم أطراف
أصابعهم علي المؤشر وبدأت اللعبة ..
بدأ أحدهم في ترديد الكلمات اللازمة لإحضار الجن الشرير وبعد
عدة دقائق ظن بعضهم أن شيئا لن يحدث أصابهم الذهول عندما تحرك
المؤشر ببطء ودون تدخل أيا من الاثنين الملامسين له وتوجه إلي
كلمة ( نعممعلنا موافقته علي مشاركتهم في هذه اللعبة اللعينة
بدأ أحدهم في سؤاله عن تاريخ ميلاده وبالفعل أجاب المؤشر سؤالهم
ونظر الجميع إلي صديقهم الذي ألقي السؤال منتظرين أياه أن يقول شيئا
إلا أن ملامح الذهول ملأ وجهه وهو يهز رأسه بإيماءه بطيئة
معلنا تأكيده لصحة المعلومة !

تملك الرعب من الجميع وبدأت ملامح الفزع تكسو وجوههم وتحل محل
أبتسامات السخرية التي كانت موجودة منذ ثواني قليلة  لم يقدر أحدهم علي
النطق والقاء سؤال آخر إلا أن أحدهم استجمع شجاعته وألقي سؤالا آخر
وأجاب عنه ( ويجاوتوالت الاسئلة الي أن طلب أحدهم من صديقتهم
التي كانت تجلس بالقرب منهم تشاهد ما يحدث وهي لاتصدق شيئا
وتشعرأنها داخل كابوس مفزع تتمني أن ينتهي بسرعة حتي تخرج من
هذا الضغط العصبي لكن للأسف كان كل ما يحدث حولها واقعا لا تستطيع
تغييره وحاولت أن ترفض طلب صديقها لكن الجميع أصرعلي مشاركتها
اللعب وبصوت باكي سألته عن والدها الذي كان قد توفي منذ أشهر
قليلة وبالفعل رد عليها الجان ..  لكن بصورة مختلفة تماما عما توقعته
نادي المؤشر بحروف أسمها وبدأ يتحدث إليها في سرعة والغريب
أن المعلومات التي كان يقولها لايعلمها أحدا سوي والدها المتوفي
ولهذا لم تتحمل الفتاة كل هذه الضغوط وسقطت علي الأرض فاقدة
للوعي وأسرع الجميع بحملها إلي المستشفي وأكد الطبيب الذي
قام بتشخيص حالتها بأنها أصيبت بانهيار عصبي
نتيجة ضغط عصبي كبير تعرضت له !



ارجو الله سبحانه أن يحفظ الجميع
:)

الاثنين، 26 سبتمبر 2011

~~ قارئ الفنجال ~~




     ~~  قارئ الفنجال ~~


الكل يعلم ان التنجيم والشعوذه مرفوض شرعا ... صح

ولكن قراءتي اليوم تختلف عن ماهو مألوف ومتعارف عليه من طرق الشعوذه
وقراءة المستقبل فانا هنا اكتب لقراءه احسها بداخل جوفي والذي لم يكن فارغا
ولو للحظه ومنذ الطفوله .. واتسال هنا !!

لو كان قلبي اليوم يشبه ذلك الفنجال العربي لصاحب كرم وجود فلاتراه يفرغ ابدا
فهو ممتلئ طوال الوقت يفرغ لكي يمتلئ من جديد فتمر به انواع  شتى من القهوه
منها ماهو بني غامق ومنها ماهو افتح لونا ومنها ماهو لذيذ ومنها دون طعم
ولانكهه ومنها مايلصق بجدار الفنجال ومنها ماينزاح وبسهوله .

تلك هي النكهات فماذا عن الاشخاص ؟

الكل منا خاض تجربة الارتياح والمحبه لاشخاص بعينهم فمنهم من
استقر ومنهم من رحل وبلا رجعه فهل ياترى هو انتقاء وفلتره
أم انها تاتي بتلقائيه ليس للانسان دخل فيها ؟

او ان سلوك الاخرين هو من يحدد بقاءه داخل
هذا الفنجال .. اقصد القلب ؟

وقفت مره اتسال لماذا يعلق بالذاكره ( الاوحد ) ولماذا يعتلي الهرم شخص واحد فقط هل قلوبنا لاتستوعب الا فردا واحدا ام ان المسائله تفاضل عاطفي لاتحسه انت ؟

اعدت التفكير بنموذج انفرد بالصداره فلم اجد انه يختلف عن غيره ممن يقبعون
داخل القلب او كونه امتاز عن غيره !!!

فلامسني احساس غريب لم اكن قد شعرت به من قبل وهو وجود قنوات استشعار
ليست مرئيه ولا مسموعه وكانها تسيربالقلب الى مصبه الحقيقي فتدفع كل من يحاول ان يردها او يخفيها . فمن يدفعها ويحركها ؟ وكانها سيل جارف لايصد ولايرد !!!

اظن هنا ... ان التلاقح الروحي والعاطفي وتجانس( قلبين) معا هو مايؤدي به
الى مثل هذه الانفراديه والتميز عن الغير . فهو من يستطيع ان يحاكي القلب
ويجاري الخاطره ويملئ الفراغ .

نعم هو الحب الحقيقي الخالي من الشوائب وهو وحده فقط من يستحق البقاء
واعتلاء القمه فيتربع على عرش القلوب ويحق له ذلك .


اذن لاغرابه ولااستنكار فلقد استطعت ان افك تلك الرموز
وان اقراء فنجالي لوحدي دون ان اقع بالمحظور

دام لي احساسي ...  :)

الخميس، 15 سبتمبر 2011

لمن سالني عن مواقفي تجاه الدكتور غازي القصيبي


أليكم لمحه مبسطه عما أعلمه من الرجل فلا اقول
الا الله يرحمه فالرجل توفى وقدم الى ماقدم اليه ولكن
باب النقد سيكون مهنيادون التعرض لشخصه رحمه الله 
فاقول وباختصاار  ..



أن القصيبي حاول ان يجمع بين وظيفتا الأديب والسياسي
فالعلاقة بين الفكر والسياسة علاقة معقدة ومركبة

معقدة لأنها تمثل تلازم المثالية والميكيافيلية وحدة النقيضين
فقليل جدا من الناس تمكنوا من خوض تجربة الجمع بين
وظيفتي الفكر والسياسة وهذا لايعيب ولكن التحسب
والتحفز عادة يحجبان أبواب المبادرة والإبداع

أن القصيبي مكافيلي بطبعه ونهجه ولو ابدى عكس ذلك
ربما استطاع في لحظات ان يجمع بينهما على خط متوازي
ولكنه فشل في مرات عديده
لقد حاول القصيبي ان يباعد بين التنافر او الفجوه
وبين المثاليه والمكافيليه والتي تعتبر جزء من ثقافته
الغير معلنه طبعا !
فكانت واضحه في كتاباته وادارته لكثير من الامور
وهنا نتج الخلل !
فلم يستطع أن يجمع بين أدبياته كــ أديب وبين عقليته كـ سياسي

لااظن ان القصيبي قد قرأ ( الآمير )  لـ مكيافيللي ربما
بسبب مصالحه أو توجهاته أو ربما لآطالة ديمومة عهده

أن من يقرا للقصيبي ويعلم تعاطيه لكثير من الازمات
يدرك هذا جيدا .. ودمتم 
 :(

الأحد، 11 سبتمبر 2011

بدر بن عبدالمحسن .. تكسري يا رعودهم في هضابي

بدر بن عبدالمحسن .. تكسري يا رعودهم في هضابي
 :)




اعظم قصة حب باليابان




معروف عن الشعب الياباني جديتهم وسعيهم الحثيث للعمل حتى أن البعض يظن
أن لا مكان للعواطف لدى هذا الشعب لك أن تغير كل تلك النظرة بمجرد قراءة
إحدى أروع قصص الحب في تاريخ اليابان .. وربما العالم كله


إليكم القصة من البداية


|
|
V


林黛玉成风尘女 日本热衷恶搞他国名著(组图)


日本恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反响。原版格林童话中的血腥描写让很多读者反 感,对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。《红楼梦》里的林黛玉被某日本游 商塑造成风尘女子;《西游》里的唐僧和孙悟空在日本某电视剧中谈起了恋爱。新华网2 13报道:近来,日本文化界恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反响。原版格林童 话中的血腥描写让很多读者反感对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。比如, 红楼梦》里的林黛玉被某日本游戏商塑造成风尘女子;《西游》里的唐僧和孙悟空居然 在日本某电视剧中谈起了恋爱;《三国演则更倒霉,被众多情色动漫和黄色游戏拿去当 素材不,在即将推出的电游《恋双》里,干脆从刘备关羽张飞到孙权曹操董卓统统 被塑造成风骚女子的形象。事情的原委到底是怎样的?面对日本人的恶搞我们究竟该怎样做
么是恶搞


恶搞一词起源于日本,原"kuso"意即"粪便"恶搞者看来,不是简单 的搞,而是对偶像和经典情节的颠覆、重构,是通过对人们耳熟能详的人物、事件重新演 、重新解释或重新安排命运,以达到吸引读者的目的

正因为如此恶搞的对象必然是经典、名著、名人、热点,是大众本已熟知和感兴趣的东西 。最常见的恶搞恰是针对市场热卖的主流文化产品。因为这些产品的情节和人物耳熟能详 关注面广恶搞起来看客好懂好记好笑,很容易一炮走。如果不拿这些当作恶搞的对象 产生不了预期的效果。正如一个常举的例子恶搞者添小胡子的画笔必然伸向《蒙娜丽莎 》,而不是一幅普通的仕女画

,所以他们的动漫、游、音像制品,常常需要从其他国家的文化中汲取素材。从格 林童话到爱尔兰民间传说,从美国牛仔到希腊,从上古传奇到科幻故事,都是日本文化 产品中非常常见的主题。如著名的光荣游戏,就采用了大量中国、西欧和美国的背景剧本和 人物。甚至被尊为经典的日本严肃电影也不能幸免,如黑泽明的力作《乱》就剥取了莎翁《 》的故事框架

既然主流产品的主题经常是外国名著经典,以它们为对象的恶搞类产品自然概莫能外。日本 动漫瞄准中国名著历史悠久动漫大师手冢治虫在上世纪50年代就推出《我的孙悟空 恶搞的"受害者"远不止于中国古典名著:希腊罗马史诗里的神仙被恶搞成情色动漫游 戏主角固然司空见惯。日本历史上的英雄人物也不能幸免:据说私生活严肃的战国"军神" 上杉谦信被塑造成美少女已不是一回两回;大名鼎鼎的织田信长同样免不了被日本一最新游 戏歪曲成猥亵男甚至魔人。至于《源氏物》不受青,恰恰是因为它原本就有大量暧昧描 写,让恶搞者失去了"想象和创作的空间"



们得明白这些恶搞者通常只是借用名著中某些人物的名字或故事结构,而非真的在演 名著。正如某些日本评论家所称,游戏里的美少女上杉谦信并非历史人物,而只是"巧在 戏世界里诞生的同名人物"而已。同,情色游戏里的林黛玉形象固然与红楼梦里大相径 庭,但整个情色游又何尝是真的


 


بصراحه شي يقطع القلب بالذات لما قال لها :
戏里的林黛玉形象固然与红楼梦里

:)

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

وشوشه … ( بشويش ) :)



ما احلى الوشوشه او الهمس بصوت خافت فالوشوشه ماهي الا نبضات
وموجات دافئه تبعث الطمانينه والدف لما بعد الاقتراب او الملامسه او
الاستدعاء فتحس انك في قمة التركيز والانتباه وهذا شعور لذيذ يستمتع به الانسان
وخاصة ان كان مصدره انسان تحبه وتحب ان تستمع اليه والا وشوشته ..ا

أن كلامي هنا يتمثل في وشوشه من نوع أخر يخصني واسلوب صوت مغاير
عن ماذكر اعلاه انا هنا بصدد ( وشوشه ) وهمسه ولو خفت صوتها عن المعتاد
ياغاليتي لاتخافي ولاتنزعجي فلن تنزعج أذنيك مما أقول بل ستصغي الي وغير
مجبرة وستترجمي كل معنى اقوله لكي وسيتشرب فؤادك كل حرف نطقت به
قد لااحسن العبارات المنمقه والمزخرفة أوالاساليب الخياليه وذات الانسيابية
الا اني ادرك جيدا انك فتاة لاتتكرر وبنت سحرت قلبي وهيمنت على افكاري
بكل ماتحمله الكلمة والمعنى فــ أنتي من يلبس القمر وشاحا
ويطفئ نور الشمس ضياء

فشكرا لذلك التاريخ المجيد وتلك العلاقة المتميزة والتي رسمت جزء كبيرا
من تكويني وثقافتي وشخصيتي المتواضعه وبين جناحي الشوق والحنين
ابعث اليكي تلك الرسالة لعلها تتوارى خلف جدران الذكريات
فاقول لكي وبكل صراحة لاتتنحى عني بعيدا ( لسان حالي يقول هكذا )
فأني اقرأ افكارك واعلم مايجول بخاطرك ومخيلتك ورغباتك ايضا فلن اقول
لك اني اقرب اليك من حبل الوريد لالالا والعياذ بالله فتلك سمة ربانيه اختص
بها الاله سبحانه ولكني اقرب اليك من نفسك وروحك الطاهره وبحكم عمق
الاخوة والمحبه والالفة اصبحت اوشوش لك كل يوم بيني وبين نفسي وكاني
محدثا اياك ومتفهما معناك فأنتي لي وانا لك وكلنا عينين في راس واحده

فما أجملك فلقد أمسيتي عذبة واضحيتي جميلة وستظلين هكذا وكما عهدتك
فظني لايخيب بك وخاصة مع من كنت اوشوش له وهو ينصت وبكل اريحة
وحب وشوق .. ولازال

اللهم أحفظها لي بسمعها وبصرها وجمالها
وأحفظ اللهم كل اللي حوله وحواليه

دمتي ياغاليتي حيث تكونين
مقلع نت



...


منتديات الانتر العربي