السبت، 13 أبريل 2013

أنا والثآنيهَ عشر ليلاً ــ{ ღ }ــ




أنا وألثانيه عشر ليلآ نحأول أن نتفهم بعضنا البعض لكوني منفرد
بنفسي وبهذا الوقت بالتحديد فـهي تحاول آن تبعثر لي الذكريات
والحنين لـ بعض الآشخاص وآنا في محاولة لـ نسيانهم !!

عجبا لقصة أستذكرتها يوما وفي ليلتي تلك

عندما أصبح ألليل ساكنا !
فيقاال ان الحب هذا قصه عجيبه : روااها جد لا أحفاده قبل النوم فغلبهم
النعاس ووعدهم الجد ان يكمل لهم القصه ولكن للأسف توفى الجد
قبل اان يگمل قصته فبقى الحب قصه لا يعرف احد نهايتها ♡
عبآارة أككثر من رآئعهه وتستمر الحكايه فهي لم تكن سوآ حلماً !
أن القلوب الوفيه لا تمل النبض لقلوب سكنتها فهي لا تدرك

أي معنى للخذلآن هي تعيش في نقطة نقااء ..!
فهل تعلمين ياعزيزتي أن غيابكك أنيق جداً
لقد ذهبتي بهدوء وبخطوات بطيئه من غير
أن أشعر بذلك نعم أعتدت ذلك بألم ..!

لن اكمل حكاياتي دعوني بِحاضري ألجميل فلا أريد

نبش الماضي ولا اكترث للماضي فالماضي ماهو
ألا ورقات طويت !
ان أبجدياتنا لآتعدو كونها رمادية صغيره لاتعني
لي شيئاً غير هذيان في خواطر جرح يجلبه

غيابهم الطوويل وحنيننا الممل ..!

أن مايدور بدأخلي ماهو ألا مجرد تمرد ونزاع

طااال بين الحنين والمكابرة !فلم استطع
اسكاتهم حتى الآن ! صحيح أنني لم اكترث بك
طوأل تلك الفتره ولكن طبعاات أحرفكك
جعلتني لكك عشيق ..!
نعم أحبُكك لأنك وطَن ابيض ولأنك تزرعين لي البهجه
بين الثَانِية والآخرى ولآنك حبي الذي لا يشبهه احداً ..!
أنني حينما أتأملك أحلق بسرب عقائدي الى مدينتكك البيضاء

ذات القوانين الملحنه ! فدعي لي بعضاً منكك
على ضفاف الشوق ربمآآ سيأتي
يوم لآيحمل لقآء فـ أرتوي !

سانصرف الآن فلقد أشارت عقارب ألساعه الى تمام

ألساعه ألثانيه ليلآ ! تصدقين حتى وقت ألخيالات
معك يمضى بسرعه البرق دون أن أشعر !
لله دركك :)

ليست هناك تعليقات: