الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

الى ( كل بسيط ) .. مع التحيه :)

الى ( كل بسيط ) .. مع التحيه

كتبت حاورت سمعت قلت .. وفي النهايه تشبعت احسست بنفسي متوغل
في كل شي !! ففصيلة دمي ( A+) فلا عجب ففيها خصائص التطلع
لعالمنا الخارجي وفيها حب التنوع كما علمت وقراءت .. المهم

أني تشبعت وها أنا ذا اقـف امام تيارات متضاربة كبحر لجي يتلاطم بي
ذات اليمين وذات الشمال احدد الهدف والطريق فاتوقف حائرا كيف اسلك
وكيف اغدو وكيف اتمم المسير ولاي شي سانتهي !؟
ولماذا أواكب ألسير اصلا !؟ هل انا مجبر لكي اسبح مع كل تيار !!؟
فحسب علمي أن .. ( السمك الميت هو من يسبح مع التيار )  فقلت في
نفسي هل كتب علي ألموت !؟ أم هل فقدت هويتي ومبادئي كي اسبح ؟
أم اغوص في الاعماق تاركا كل تيار يرمي بي هنا وهناك ؟

نعم .. انها الحيره ولاغير فهي الارادة المسلوبة منذ الصغر وانها تلك
التيارات البارده والساخنه هي من تقلب المزاجيات والافكار معا
لقد سئمت من تقلبات هذا الزمن وسئمت من ملاحظاتي الدقيقه جدا

لماذا لااكون مواطن هادئ لطيف سهل بسيط ( مغفل ) كي اريح واستريح
وكي ابقى في الظل بعيدا عن الاضواء المزعجه .. نعم مايهني هو ان اكون
مواطن وحسب فلا تبعيه لهذا وذاك ولاانجراف لفكر يميني ويساري ووسط
ولا تبع للمعسكر الاحمر أو ألابيض فكلهم على خطا وانا الصواب
وكلهم ضيع وقته وجهده وماله لاجل ارضاء التبعيات السطحيه وأنا وحدي
من يغرد خارج السرب !! كفا ان احلق وحدي ولو لم يرضى ذلك الجميع

كتبه مواطن .. ( سهل بسيط )  :)

ليست هناك تعليقات: